المنظمون

شركة الإبداع الأسرية

وشارك في التنظيم

المؤتمر اليوم

حفل الإفتتاح

    ألقى السيد د. عادل الفلاح وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية نيابة عن المستشار حسين الحريتي وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية كلمة افتتاح المؤتمر. أكد فيها على حاجتنا اليوم للنهوض بالأمة وإلى كون الحوار مبدأ أساسي في الإسلام. وأشار إلى أن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم هو خير من نقتدي به في فهم وتطبيق الحوار الراقي.
ثم بين أهمية الحوار اليوم كضرورة ملحة للتواصل البشري مع مراعاة الالتزام بثوابت الدين والعقيدة وبألا يصل الحوار لأن يكون مجرد جدل عقيم. وشكر في نهاية كلمته مؤسسة الإبداع الأسرية والدعاة والعلماء والحضور.  

ثم ألقت الأستاذة بثينة الإبراهيم، رئيسة المؤتمر ورئيسة شركة الإبداع الأسرية، ألقت كلمة الافتتاح أثنت فيها على رعاة الحفل وشكرت حكومة الكويت والضيوف الكرام والشباب والشابات العاملين في المؤتمر . كما أكدت في كلمتها على بث روح الأمل في الأمة اليوم للنهضة بها .
ثم أعلنت في الختام عن مشروع أوبريت "وعليك يا حبيب السلام" الذي سيبث في شهر مولد المصطفى والذي يحكي قصته صلى الله عليه وسلم.

وكانت آخر كلمة لللأستاذ فيصل اليحيى رئيس لجنة برنامج المؤتمر أكد فيها على حرية الحوار الواسعة في الكويت وأن الحوار لا تتحقق أهدافه إلا إذا كانت وراءه عقول منفتحة وساعية إلى الحق.
وفي ختام فقرة الافتتاح ألقى المنشد حمود الخضر أنشودة رائعة جسد فيها معاني الحب والانفتاح والحوار وألقت الطفلة الغزاوية رنا كلمة قالت فيها أن لا يمكن للحوار أن يكون مع من ينمر حق محاوره ويهين كرامته.

المؤتمر فى سطور

تحت رعاية
معالي / وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية
المستشار حسين الحريتي
أقيم المؤتمر الثامن لشركة الإبداع...ابتفاصيل

تصويت

هل تحرص على حضور فعاليات المؤتمرات
نعم بدرجة كبيرة
الى حد ما
لا أهتم


إستعرض نتائج الإقتراع
  جميع الحقوق محفوظة لشركة الابداع الأسرية ©     أنت الزائر رقم 157239       تصميم و تطوير ITeam Solutions